ماندزوكيتش أول صفقات ميلان في ميركاتو الشتاء رسمياً

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ماندزوكيتش أول صفقات ميلان في ميركاتو الشتاء رسمياً عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:37 م | الثلاثاء 19 يناير 2021

ماندزوكيتش لاعب ميلان الجديد

أخبار متعلقة

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن اتمام صفقة ماريو ماندزوكيتش، ليكون أول صفقات سوق الانتقالات الشتوية، في صفوف الروسونيري، في صفقة انتقال حر، ليرتدي القميص الأحمر والأسود حتى نهاية الموسم، مستغلاً عدم ارتباط اللاعب الكرواتي بعقد مع أي من الأندية.

ميلان يعلن التعاقد مع ماندزوكيتش في انتقال حر

وأعلن النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي، التعاقد مع ماندزوكيتش حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التمديد لموسم آخر، وقال النادي عبر بيانه الرسمي: «بكل سرور نعلن انضمام ماريو ماندزوكيتش إلى صفوف ميلان، في صفقة انتقال حر، مع خيار التمديد لموسم آخر».

ماندزوكيتش ينهي مشوراه مع الدحيل القطري

يأتي ذلك بعدما قرر يوفنتوس الاستغناء عن ماندزوكيتش خلال موسم 2019-2020، وعدم المبالاة لتجديد عقده، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق، إضافة إلى الأزمة الاقتصادية التي ضربت صفوف السيدة العجوز بعد انتشار فيروس كورونا، لينتقل المهاجم الكرواتي إلى صفوف الدحيل القطري في صفقة انتقال حر أيضاً، ومنه إلى ميلان.

ولم يحصل مهاجم منتخب كرواتيا على فرصة كاملة للظهور في الدوري القطري، إذ اكشتفى بالمشاركة رفقة الدحيل في 7 مناسبات فقط، من خلال الظهور خمس مرات في الدوري القطري، ومرتين فقط في دوري أبطال آسيا، ولم يضف لاعب إنتر ميلان غلى سجله التهديفي طوال مسيرته سوى هدف وحيد، وكان آخر مباراة شارك فيها في مارس المنقضي.

يشار إلى أن ميلان يحلق منفرداً في صدراة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس أقرب ملاحقيه على صدارة الكالتشيو، إذ يقدم الفريق الإيطالي أداء استثنائي هذا الموسم، حصدهم من الفوز 13 مرة، بينما تعادل 4 مرات، ومنى بالهزيمة مرة وحيدة منذ بداية مشواره في البطولة المحلية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماندزوكيتش أول صفقات ميلان في ميركاتو الشتاء رسمياً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..