فضيحة نادى الجزيرة على مائدة البرلمان

فضيحة نادى الجزيرة على مائدة البرلمان

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فضيحة نادى الجزيرة على مائدة البرلمان عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يبدو أن فضيحة نادي الجزيرة ستتخذ مسارًا جديدًا خلال الأيام المقبلة، حيث أعلن أحد أعضاء مجلس النواب، تقدمه بطلب إحاطة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بشأن الواقعة التي أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية.

وقال خالد عبد المولى، نائب دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية، أنه تقدم بطلب إحاطة للسيد وزير الشباب والرياضة على خلفية الصور الخادشة للحياء التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة الماضية في حفل عيد ميلاد بنادي الجزيرة، والتي تخالف جميع الأديان السماوية وعادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي، مطالبًا بالتحقيق الفوري في الواقعة وإسقاط عضوية النادي عن كل من ساهم في الحفل.

الجدير بالذكر أن الأزمة تعود ليوم 10 يناير الحالي، حيث احتفلت مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن، وكانت الحلويات على أشكال أعضاء تناسلية وملابس داخلية، مما أثار غضب واستياء الجميع، بعد تناول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

كاتب وسيناريست، حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية في 2011.

الأعمال السابقة:
كتاب "سينما حليم" عن دار روافد للنشر والتوزيع - أكتوبر 2013.
المشاركة في كتابة مسلسل الرسوم المتحركة "بكار" (ح 8، ح 17) - رمضان 2016.
المشاركة في كتابة حلقات برنامج "شكشك شو" للفنان مصطفى خاطر - مارس 2017.
المشاركة في كتابة حلقات مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي - رمضان 2017.
مؤلف مسرحية "بيت العز" التي فازت بجائزة أفضل نص مسرحي في مسابقة "كايرو شو" يوليو 2019.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فضيحة نادى الجزيرة على مائدة البرلمان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية - اخبار ومنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..