كوريا الجنوبية تمدد حظر السفر إلى العراق وسوريا ودول أخرى

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كوريا الجنوبية تمدد حظر السفر إلى العراق وسوريا ودول أخرى عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

04:43 م الثلاثاء 19 يناير 2021

سول - (د ب أ):

مددت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء حظر السفر إلى ست دول، هي العراق وسوريا واليمن وليبيا والصومال وأفغانستان، وبعض مناطق الفلبين؛ لمدة ستة أشهر أخرى تنتهي في 31 يوليو.

وجاء قرار وزارة الخارجية، وفقا لما ذكرته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، خلال الاجتماع الثاني والأربعين للجنة مراجعة سياسة جوازات السفر الذي عقد اليوم.

واعتبرت الوزارة أن الاضطرابات السياسية وسوء الأوضاع الأمنية وخطر الإرهاب سوف تستمر لفترة طويلة من الزمن في البلدان والمناطق المذكورة.

وكانت وزارة الخارجية قد مددت حظر السفر إلى تلك الدول والمناطق حتى 31 يناير من العام الجاري في يوليو من العام الماضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كوريا الجنوبية تمدد حظر السفر إلى العراق وسوريا ودول أخرى الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 06:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..