بعد الانفصال عن الهضبة ..6 مشاهد استعادت فيها دينا الشربيني نفسها

بعد الانفصال عن الهضبة ..6 مشاهد استعادت فيها دينا الشربيني نفسها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد الانفصال عن الهضبة ..6 مشاهد استعادت فيها دينا الشربيني نفسها عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط، والظهور المتكرر هذه الأيام، بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وكذلك السوشيال ميديا، وذلك بعد الأنباء التي تتداول وتتردد حول انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، لتعود دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بزوجته السابقة دينا الشربيني، بعد سنوات من العشق والحب، وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة الثنائي وعدم وجود أي صلح بينهما في الوقت الحالي.

وكان بداية الظهور في بداية العام، حين أطلت دينا الشربيني بصور من دبي حيث احتفلت هناك بالعام الجديد، مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وظهر الثنائي في فيديو وهما يكسران الصحون في دبي.

بعدها بأيام شاركت دينا الشربيني، جمهورها بصورة جديدة عبر خاصية ستوري "إنستجرام"، وظهرت فيها مع الفنان عمرو يوسف، وعلقت على الصورة قائلة: "مع أعز أصدقائي".

واجتاحت دينا الشربيني خلال الأيام الماضية القنوات الفضائية بالإعلان التي ظهرت فيها لصالح إحدى شركات المحمول ونال إعجاب المشاهدين.

4- وبعدها ظهرت دينا الشربيني مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي في صورة، وعلق "الشافعي" على الصورة قائلا: "كان من دواعي سروري العمل معك موهبة عظيمة.. واللي يجي معانا يطير"، ولكنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل هذا العمل.

5- كما بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل «قصر النيل» في عدد من شوارع وميادين القاهرة منها منطقة المنيل لعرضه فى دراما شهر رمضان 2021، وانتهت الشركة المنتجة من التعاقد مع باقي فريق العمل منهم ريهام عبدالغفور، وعمر السعيد، وأحمد مجدي، وسامي مغاوري، ومحمد حاتم، وناردين فرج، ونبيل عيسي، وصلاح عبدالله، وأحمد خالد صالح، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومريم الخشت، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة والشباب.

6- وحلت دينا الشربيني يوم الأحد الماضي ضيفة مع الفنان عمرو يوسف ببرنامج «بصراحة مع» وتحدث فيه عن الزواج قائلة: «الناس تظن أن الزواج هو نهاية قصص الحب وليس البداية فالأشخاص عندما يتعرفون على بعضهم البعض خلال فترة الخطوبة لا يتعاملون على طبيعتهم وكل شخص منهما يحاول إسعاد الآخر على طريقته الخاصة». 

وأضافت: «المشاكل الحقيقية تبدأ عند الزواج ويبدأ كل شخص التعامل بطبيعته «كل واحد بيبان على حقيقته» لكن في حال كنت حقيقيا منذ بداية العلاقة لن يحدث ذلك.. وأن كل شخص يظن أنه امتلك شريك حياته ويظن أنه أصبح شيء يمتلكه ويشعر بالاطمئنان لأنهم تزوجوا ولكني لابد من التعامل أن كل يوم جديد هو حياة جديدة». 

[embedded content]

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "لعبة النسيان" الذى تم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضي تأليف تامر حبيب إخراج هانى خليفة وأحمد شفيق وتامر عشرى، وشارك فى بطولته أحمد داود، محمود قابيل، إنجى المقدم، رجاء الجداوي، على قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد الانفصال عن الهضبة ..6 مشاهد استعادت فيها دينا الشربيني نفسها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 09:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..