الأهلي يحقق رقما قياسيا جديدا في سجل مشاركاته بـ مونديال الأندية

الأهلي يحقق رقما قياسيا جديدا في سجل مشاركاته بـ مونديال الأندية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأهلي يحقق رقما قياسيا جديدا في سجل مشاركاته بـ مونديال الأندية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها قطر من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

وسحبت اليوم قرعة البطولة، وأسفرت عن مواجهة فريق الأهلي لنظيره الدحيل القطري في الدور الثاني من المسابقة، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في دور نصف النهائي.

وبمشاركة الأهلي أمام الدحيل، سيرفع النادي الأهلي رصيده من عدد المباريات التي شارك فيها في المونديال للمباراة 13، معادلًا فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الذي انسحب من البطولة ولعب 13 مباراة في المونديال من أصل 9 مشاركات.

وضمن الأهلي الانفراد بكونه أكثر فريق يشارك في مباريات في مونديال الأندية، ففي حال انتصاره سيواجه بايرن ميونخ في مباراته الرابعة عشر، وحال فوزه سيتأهل للنهائي ليشارك في المباراة الخامسة عشر، وحال الخسارة سيشارك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستكون الخامسة عشر له أيضًا.

وحال خسارة الأهلي من الدحيل، سيواجه الخاسر من مباراة فريقي تيجيريس المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ليشارك في مباراته الرابعة عشرة في المونديال، لينفرد أيضًا بكونه أكثر فريق يشارك في البطولة من حيث عدد المباريات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي يحقق رقما قياسيا جديدا في سجل مشاركاته بـ مونديال الأندية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 09:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..