بينما يلعب الأهلي في مونديال الأندية.. هؤلاء يتابعون الكأس من منازلهم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بينما يلعب الأهلي في مونديال الأندية.. هؤلاء يتابعون الكأس من منازلهم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

08:54 م | الثلاثاء 19 يناير 2021

السعيد وفتحي ورمضان في بيراميدز

أخبار متعلقة

«الأهلي فوق الجميع، "الأهلي لا يقف على أحد».. هكذا ما أثبتته كتيبة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بعدما نجحوا في تحقيق النجمة التاسعة والفوز بدوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي فشل به نجوم وأسماء كبيرة ارتدوا تيشيرت النادي الأهلي طوال السبع سنوات الماضية، فاستطاعت المجموعة المقيدة في قائمة النادي الأهلي الإفريقية في تحقيق اللقب دون التأثر برحيل عدد كبير من النجوم خاصة في السنوات القليلة الماضية وجاء على رأسهم: «عبدالله السعيد، رمضان صبحي، شريف إكرامي وأحمد فتحي بالإضافة إلى أحمد الشيخ» الذي انتقلوا إلى صفوف نادي بيراميدز.

وعاد النادي الأهلي ليشارك في كأس العالم للأندية مع كبار العالم في البطولة المقرر انطلاقها مطلع شهر فبراير القمبل، بينما يشارك لاعبو بيراميدز المشار إليهم سابقًا مع فريقهم في مسابقة الدوري الممتاز ويتابعون النادي الأهلي في المونديال أمام شاشات التليفزيون.

عبدالله السعيد.. «اللي ملوش بديل»

تأثر فريق النادي الأهلي برحيل عبدالله السعيد في السنوات الأخيرة الماضية وأخذت الجماهير تنادي بسرعة التعاقد مع بديل لعبدالله السعيد الذي أكدت بعض الجماهير أنه لا يوجد له بديل في مصر، قبل أن يظهر صاحب القدم الذهبية محمد مجدي أفشة الذي أهدى لقب دوري أبطال إفريقيا لجماهير النادي الأهلي اللقب الإفريقي التاسع على حساب الغريم التقليدي الزمالك في النهائي الشهير «القاضية ممكن».

رمضان صبحي «العفيجي»

حالة من الذهول انتابت جماهير النادي الأهلي ومسئوليه بعد رحيل رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز، لتكثف إدارة الكرة في النادي اجتماعتها مع الجهاز الفني من أجل توظيف بديل لقائد المنتخب الأولمبي حتى نجحت المجموعة المتواجدة في تحقيق اللقب الأفريقي لتأكيد مقولة «الأهلي لا يقف على أحد».

أحمد فتحي «الجوكر»

رفض أحمد فتحي العروض المغرية التي تقدمت به إدارة النادي الأهلي، وفضّل ملايين نادي بيراميدز قبل بداية الموسم الجديد، إلا أن محمد هاني نجح في الصمود أمام جميع التحديات ليثبت أنه جدير باللعب أساسيًا بطموح كبير للمشاركة في كأس العالم للأندية.

شريف إكرامي «وحش إفريقيا»

فضّل شريف إكرامي عدم التجديد إلى النادي الأهلي، وأوضح في بيان له عبر حسابه على «تويتر» أنه فضّل الرحيل عن دكة النادي الأهلي بحثًا عن المشاركة أساسيًا في السنوات الأخيرة له داخل الملاعب وقبل تعليق حذاؤه.

أحمد الشيخ

وجاء أخر الخاسرين من المشاركة في مونديال الأندية، اللاعب أحمد الشيخ الذي رفض التجديد للنادي الأهلي وطلب زيادة راتبه بالإضافة للمشاركة أساسيًا، ما دفع مسئولي الأهلي للاستغناء عن خدماته بسبب طلباته المادية والفنية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بينما يلعب الأهلي في مونديال الأندية.. هؤلاء يتابعون الكأس من منازلهم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 09:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..