المجموعة الثانية .. إسبانيا تقصي تونس من مونديال اليد بالفوز عليها 36 -30

المجموعة الثانية .. إسبانيا تقصي تونس من مونديال اليد بالفوز عليها 36 -30

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المجموعة الثانية .. إسبانيا تقصي تونس من مونديال اليد بالفوز عليها 36 -30 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أقصى منتخب إسبانيا لكرة اليد نظيره منتخب تونس من مونديال اليد بالفوز عليه 36-30 ضمن منافسات المجموعة الثانية فى المباراة التى جمعتهما اليوم على الصالة المغطاة بالعاصمة الادارية ضمن منافسات الجولة الثالثة لمونديال اليد.

وودع منتخب تونس مونديال اليد وانتقل الي كأس الرئيس بعدما تذيل المجموعة الثانية التي تأهل منها منتخبات إسبانيا و البرازيل وبولندا .

وضمت قائمة نسور قرطاج كلا من مروان مقايز ـ مهدي الحرباوي ـ غسان التومي ـ خالد الحاج يوسف ـ مصباح الصانعي ـ رامي الفقيه ـ إسكندر زايد ـ محمد السوسي ـ محمد أمين درمول ـ جهاد جاب الله ـ إسلام الجبالي ـ أشرف المرغلي - يوسف معرف ـ أنور بن عبد الله ـ رمزي مجدوب ـ عصام رزيق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المجموعة الثانية .. إسبانيا تقصي تونس من مونديال اليد بالفوز عليها 36 -30 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..