حنان مطاوع تنتهى من تصوير القاهرة كابول ‎

حنان مطاوع تنتهى من تصوير القاهرة كابول ‎

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حنان مطاوع تنتهى من تصوير القاهرة كابول ‎ عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تشارك الفنانة حنان مطاوع فى الموسم الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، حيث تجسد شخصية "منال حسين"، وهى زوجة الفنان طارق لطفى الذى يجسد دور إرهابى خلال الأحداث.

وأوضحت "مطاوع" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل، حيث لم يكن يتبقى لها الكثير، مشيرة إلى أن الشخصية مركبة وبها العديد من التناقضات التى جذبتها.

وكان من المقرر عرضه فى السابق الرمضانى الماضى، ولكنه توقف بسبب ظروف التصوير بين عدة دول، وكان الأمر صعب؛ لاسيما مع ظروف فيروس كورونا، مما أدى لخروجه من الموسم.

"القاهرة كابول"، بطولة خالد الصاوي، حنان مطاوع، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبدالوهاب، كريم سرور، شيرين، خالد كمال، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حنان مطاوع تنتهى من تصوير القاهرة كابول ‎ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/01/19 الساعة 10:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..