أهلها وهي راضيين.. رامي عياش يثير الجدل بدفاعه عن زواج القاصرات

أهلها وهي راضيين.. رامي عياش يثير الجدل بدفاعه عن زواج القاصرات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أهلها وهي راضيين.. رامي عياش يثير الجدل بدفاعه عن زواج القاصرات عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

أثار الفنان اللبناني رامي عياش، حالة كبيرة من الجدل بدفاعه عن زواج القاصرات من خلال تغريدات له عبر تويتر، منتقدًا وضع قانون لتحديد سن الزواج في سن 18 عامًا. 

وقال رامي عياش، في تغريدة اخرى له عبر حسابه الرسمي على تويتر: «‏إلى الجهّال أقول، بكتير بلدان.. عمر الـ 16 سنة لا يعتبر قاصر.. فليش بدن يطلعوا قرار بمنع البعض اذا أهلها وهي راضيين.. بس يصير قرار عالمي منبقى مناخد فيه.. ومين جاب سيرة الأطفال». 

وتابع رامي عياش، في تغريدة اخرى: «‏شخصيا أكيد ما بحبذ فكرة الزواج المبكر.. هيدا رأي شخصي.. ولكن ضد قمع الناس اللي بتشوفوا مناسب». 

كان رامي عياش طرح فيديو كليب "دقى يا مزيكا" على يوتيوب، وعلى محطات الراديو.

يذكر أن الأغنية قام بغنائها رامى لأول مرة في حفلى افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع، وكانت المفاجأة ظهور المهندسين نجيب ساويرس وسميح ساويرس لأول مرة فى الكليب، ومشاركة عدد كبير من النجوم هم يسرا وليلى علوي وبشرى وأروى جودة وأمينة خليل وجمال سليمان ومحمد فراج وباسل خياط وتارا عماد وإنجي المقدم ورايا أبي راشد وهيلدا خليفة وسلمى أبو ضيف وباسل الزارو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أهلها وهي راضيين.. رامي عياش يثير الجدل بدفاعه عن زواج القاصرات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 01:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..