صورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا - شاهد

صورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا - شاهد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا - شاهد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة  لـ أحد المجندين وهو يُظلّل بالدرع الواقية طفلاً لحمايته من الأمطار في لفتة إنسانية وذلك خلال مباراة لكرة القدم. 

وكانت هذه الصورة فى ليبيا لأحد المجندين فى مباراة كرة قدم، وتم تكريمه من العقيد صلاح الخفيفي وقدّم له شهادة تقدير على هذه  اللفتة الانسانية .  

الإدارة العامة للدعم المركزي #مدير الإدارة العامة للدعم المركزي #العقيد_صلاح_الخفيفي يقدم شهادة تقدير لصاحب الصور التي تصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي له من كل التحيه والتقدير #ادمن #ن_ض_رجب_الحوتي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صورة مجند شرطة يحمي طفلاً من الأمطار في مباراة كرة قدم تشعل السوشيال ميديا - شاهد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 05:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..