مانشستر يونايتد في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام

مانشستر يونايتد في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مانشستر يونايتد في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام، بملعب كرافن كوتيج، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، لخوض المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون رجال أوليه جونار سولشيار في مهمة الحفاظ على صدارة البريميرليج، بلقاء الليلة.

يدخل رجال سولشاير مباراة الليلة بكامل قوتهم لتحقيق الفوز على أصحاب الأرض للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والاستمرار فى الأداء الجيد الذى يقدمه الشياطين الحمر منذ عدة أسابيع.

وسيقاتل مانشستر يونايتد بقوة في مباراة الليلة للاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكونهم مهددين بفقدان صدارة ترتيب البطولة، في حالة هزيمتهم من فولهام الليلة، حال فوز مانشستر سيتى على أستون فيلا بمباراتهم المحدد لها الثامنة مساء اليوم.

على الجانب الأخر سيدخل فولهام مباراة الليلة مستجمعا جميع قواه ومحاولا استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية، ومحاولة الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل خطف 3 نقاط، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجنب البقاء في منطقة الهبوط، حيث أن أصحاب الأرض يحتلون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد ، بـ 12 بفارق 4 نقاط عن بيرنلى الذى يحتل المركز السابع عشر وبفارق نقطة واحدة عن ويست بروميتش.

ويتصدر مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مانشستر يونايتد في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي ضد فولهام الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..