نائب: تعديل قانون إنشاء صندوق دعم أسر الشهداء في العمليات الإرهابية رد للجميل

نائب: تعديل قانون إنشاء صندوق دعم أسر الشهداء في العمليات الإرهابية رد للجميل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نائب: تعديل قانون إنشاء صندوق دعم أسر الشهداء في العمليات الإرهابية رد للجميل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

علاء الحلوانى 

أشاد حسام لبن، نائب رئيس حزب المؤتمر، بموافقة مجلس النواب في بداية أعمال الفصل التشريعي الثاني، على تعديل قانون إنشاء صندوق دعم أسر الشهداء والمصابين في العمليات الإرهابية والحربية، قائلا: شيء عظيم أن يستهل المجلس أعماله بهذا التشريع.

وأشار في بيان له أمس، إلى أن التعديلات الواردة في القانون بمثابة «رد جميل» من الشعب المصري لشهداء الوطن والمصابين تقديرا لجهودهم للحفاظ على أمن واستقرار الوطن. وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن هذا التشريع وما يتضمنه من امتيازات لأسر الشهداء والمصابين ليس تقديرا ماديا بقدر ما هو تقدير معنوي ورسالة شكر وتقدير على ما قدموه من تضحيات ودعا حسام لبن، إلى تكريم الشهداء وأسرهم والمصابين في العمليات الإرهابيةوالحربية، تقديرا لما قدموه من تضحيات وبطولات.

 

اقرا أيضا

نجاة عضو مجلس نواب من حادث سير بالغربية

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائب: تعديل قانون إنشاء صندوق دعم أسر الشهداء في العمليات الإرهابية رد للجميل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..