مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد

مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تقام على مدار اليوم الأربعاء ،مواجهات قوية فى إطار انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم مصر 2021  لكرة اليد التى تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، و تشهد لقاءات اليوم ، مواجهات بين كلا من ، تشيلى مع كوريا و سلوفينيا مع مقدونيا و أيسلندا مع سويسرا و الجزائر مع فرنسا و المغرب مع النمسا و بيلاروسيا مع السويد و مصر مع الاتحاد الروسى و النرويج مع البرتغال .

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا بنظيره الإتحاد الروسى  فى تمام السابعة مساءا بأول مواجهات الدور الرئيسى بعد التأهل من الدور الأول بـ 2 نقاط .

نجح منتخب مصر لكرة اليد فى حسم تأهلة مبكرا للدور الرئيسى بالفوز على تشيلى فى أول مواجهة بالبطولة ضمن المجموعة السابعة بنتيجة 35 / 29 ، قبل أن يهزم مقدونيا بنتجة 38 / 19 فى ثان مواجهاته ،حيث تشهد مجموعة مصر فى الدور الرئيسى صعود السويد 4 نقاط و الإتحادالروسى بـ 3 نقاط و مصر نقطتان و سلوفينيا مثلها و بيلاروسيا بنقطة و مقدونيا دون نقاط ، وفقا لنقاط المواجهات المباشرة بين المنتخبات الصاعدة فقط من المجموعتين السابعة و الثامنة .

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر يوم الجمعة فى تمام التاسعة والنصف مساء مع نظيره البيلاروسى قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..