متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور

متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نجا متزلج من انهيار جليدى بصعوبة في ولاية كولورادو الأمريكية عند حدوث انهيار جليدي أسفل الجبل الذي كان عليه، حيث استطاع فتح وسادة هوائية ليرتفع بها فوق الجليد المنهار.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن موريس كيرفن ، البالغ من العمر 25 عامًا ، كان يتزلج على الجليد في مقاطعة سوميت عندما استدار فجأة ليجد طوفانًا من الثلج يتساقط بسرعة خلفه.

 

وأفاد التقرير، أن كيرفن ، متزلج ذو الخبرة ويعيش في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، قد سقط أسفل الجبل عندما وقع الانهيار الجليدي، والذى استطاع تصوير تجربته كاملة في فيديو.

 

وقال كيرفن، إنه كان في حالة كبيرة من الرهبة والخوف، وأنه لم يكن يتخيل بقاءه على قيد الحياة، موضحًا أيضًا أنه لم يدفن تحت الجليد أو يصاب بجروح قاتلة، حيث كان حجم الكتل الجليدية وسرعتها كفيلة لدفنه حيا وقتله على الفور، لافتًا إلى أنه كان يشعر أن هناك سواء كان شقوقا أو كسر في الجليد أسفله خلال عملية التزلج.

 

وترجع نجاه كيرفن إلى فتح وسادته الهوائية الموجودة في حقيبته من أجل إبقائه فوق الثلج حيث ترتفع الأجسام الأكبر إلى السطح ، بينما تنخفض الأجسام الأصغر إلى القاع، والتي تنتفخ عند فتحها وتجعل الشخص الذى يرتديها أكبر بحيث يرتفع بشكل طبيعي إلى سطح الجليد ويمنع الشخص الذي يرتديه من أن يدفن.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..