أمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام

أمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

05:00 ص الأربعاء 20 يناير 2021

كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال أيام الأربعاء - الخميس - الجمعة.

وأضافت الهيئة أن طقس الأربعاء، مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأكدت الهيئة أن القاهرة تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، وكذلم الوجه البحري والسواحل الشمالية تكون غزيرة أحيانا، كما يوجد رياح مثيرة للرمال على جنوب سيناء.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 17- 9، السواحل الشمالية 16- 11، جنوب سيناء 20- 14، شمال الصعيد 18- 8، جنوب الصعيد 20- 9.

وأشارت الهيئة إلى أن طقس الخميس، مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 18- 10، السواحل الشمالية 17- 11، جنوب سيناء 21- 14، شمال الصعيد 19- 8، جنوب الصعيد 22- 9.

وتابعت الهيئة: أبرز الظواهر الجوية في طقس الخميس ظهور الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأضافت الهيئة أن طقس الجمعة معتدل على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية ، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 19- 10، السواحل الشمالية 18- 11، جنوب سيناء 21- 14، شمال الصعيد 20- 10، جنوب الصعيد 24- 9.

وتابعت الهيئة: أبرز الظواهر الجوية في طقس الجمعة ظهور الشبورة المائية على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحري الأحمر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..