الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021

الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021 عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

» أحمد صالح يُراهن على الغموض والإثارة فى «أنصاف مجانين»

عامر أبوحطب 

موجة جديدة من المسلسلات تتنافس في موسم الدراما الشتوي، وتضم عدداً من الأعمال الدرامية الجديدة، التى انتهى صناعها من جميع التحضيرات النهائية الخاصة بها منذ فترة طويلة، استعدادا لعرضها خارج السباق الرمضاني، على الفضائيات وعبر المنصات الرقمية، ووصل عدد المسلسلات المتنافسة في يناير الجاري إلى 4 أعمال تتنوع ما بين الكوميدي والاجتماعي والإثارة والغموض، وفتح النجاح الكبير الذي حققته الأعمال الأخيرة شهية المنتجين، خاصة ما حققه مسلسل «لؤلؤ» والذي يتم عرضه على أكثر من 4 قنوات في توقيت واحد، بجانب إحدى المنصات الإلكترونية، وتحقق حلقاته يومياً مشاهدات عالية جدا.

ويبدو أن صراع الأعمال الكوميدية سوف يشتد هذا الشهر، خاصة بعد الإعلان عن بدء عرض عملين في نفس التوقيت يوم 24 يناير، وهما مسلسل «اللعبة 2»، ومسلسل «في بيتنا روبوت»، حيث يعرض اللعبة 2 عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

أما مسلسل «في بيتنا روبوت» فيعرض على شاشة cbc، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم شيماء سيف، وعمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، كما يشهد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما كشفت شبكة قنوات mbc مصر، عن عرض مسلسل «ليه لأ» في 15 حلقة فقط، المسلسل تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد vip، وحقق نجاحا ملحوظا، وتدور قصة المسلسل حول الرفض الدائم لقرارات المرأة، وكلمة «لأ» التي تقال للنساء فيما يخص عملها وزواجها وانفصالها أو استقلالها، وهذا سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم، بعد أن كان يحمل في السابق اسم «اتجاه عكسي».

«ليه لأ» بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وأحمد كمال، وشيرين رضا، وعمر السعيد، ومحسن محيي الدين، وهاني عادل، وتأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.أيضا كان قد بدأ عرض مسلسل «أنصاف مجانين» منذ يوم 14 يناير الماضي، من خلال منصة Viu، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي، وبطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال وآخرين، ويتناول العمل حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت يطالبه بمساعدته فى العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، ويجسد النجم أحمد خالد صالح خلاله دور موظف بشركة تأمينات ويمر بالكثير من المواقف، حيث يعاني من أنه يري الأرواح وأطياف الأشخاص المتوفين، وهذا الأمر يسبب له متاعب نفسية كبيرة، ويجعله يعاني من الشيزوفرينيا، ويلجأ لأحد الاشخاص لكي يساعده على الوصول إلى حل لهذه المشكلة التي يعاني منها. 

 

اقرأ أيضا

تعرف على مبتكر «الأستاذ مزيكا».. مجدى الأبياري

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكوميديا تُسيطر على دراما يناير 2021 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/20 الساعة 06:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..