«القومي للشهداء» يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

«القومي للشهداء» يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «القومي للشهداء» يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

بعث اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العيد الـ 69 للشرطة المصرية والذكرى العاشرة لثورة 25 يناير .

وأعرب أمين عام المجلس في برقيته رئيس الجمهورية عن أصدق التهاني بهاتين المناسبتين، سائلاً المولى عز وجل أن يسدد خطى سيادته نحو إستكمال مسيرة التنمية والبناء في ربوع الوطن لتوفير حياة كريمة للمصريين في ظل الرؤية الرشيدة لبناء دولة حديثة وقوية.

كما بعث أمين عام المجلس ببرقية تهنئة للسيد وزير الداخلية مقدماً التحية لأعضاء هيئة الشرطة ورجال وأفراد الوزرارة .

وفي ذات السياق وجه أمين عام المجلس التهنئة لأسر الشهداء والمصابين بهذه المناسبة .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «القومي للشهداء» يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 11:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..