اليوم.. 8 مباريات في مونديال العالم لكرة اليد

اليوم.. 8 مباريات في مونديال العالم لكرة اليد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اليوم.. 8 مباريات في مونديال العالم لكرة اليد عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تنطلق اليوم الأحد، مباريات مونديال بطولة العالم لكرة اليد النسخة 27، لليوم الثاني عشر على التوالي، حيث يقام 8 لقاءات مهمة، تبدأ بمواجهات الجزائر وسويسرا، في الساعة 4.30 عصرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، والمغرب وتشيلي في الساعة 4.30 عصرا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمنت مباريات اليوم أيضا الآتي: مصر وسلوفينيا في الساعة 7 مساء بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وبيلاروسيا مع مقدونيا الشمالية عند الساعة 7 مساء (صالة استاد القاهرة)، وكوريا الجنوبية أمام النمسا في الساعة 7 مساء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأيسلندا مع النرويج في الساعة 7 مساء ( صالة استاد القاهرة)، والبرتغال وفرنسا في الساعة 9.30 مساء بصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وروسيا مع السويد عند الساعة 9.30 مساء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن مباريات مونديال بطولة العالم لكرة اليد في نسخته ال27انطلقت يوم 13يناير الجاري، وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه، حيث يقام نهائي المونديال بصالة استاد القاهرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. 8 مباريات في مونديال العالم لكرة اليد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 11:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..