الانتهاء من مونتاج فيلم «النمس والإنس» الأسبوع المقبل

الانتهاء من مونتاج فيلم «النمس والإنس» الأسبوع المقبل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الانتهاء من مونتاج فيلم «النمس والإنس» الأسبوع المقبل عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

ينتهي المخرج شريف عرفة من مونتاج ومكساج فيلم "النمس والإنس" الأسبوع المقبل؛ ليكون جاهزا للعرض خلال الموسم الصيفي المقبل.

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف حكومي يتعرض للكثير من المشاكل والأزمات بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع البطل في غرام البطلة حتى يتزوج منها.

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول ونخبة من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الانتهاء من مونتاج فيلم «النمس والإنس» الأسبوع المقبل الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 11:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..