مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live Gold

مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live Gold

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live Gold عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تراجعت شركة مايكروسوفت عن زيادة سعرها المثير للجدل على Xbox Live، حيث كانت قد أعلنت الجمعة الماضية عن زيادة من شأنها أن تضاعف تكلفة الاشتراك السنوي في الخدمة تصل إلى إلى 120 دولارًا للعديد من المستخدمين، للعب الألعاب عبر الإنترنت على أجهزة Xbox وفقا لموقع The Verge. 

وقالت مايكروسوفت انها بصدد تحويل هذه اللحظة إلى فرصة لجعل Xbox Live أكثر انسجامًا مع الطريقة التي نرى بها اللاعب في قلب تجربته، و بالنسبة للألعاب المجانية، لن يحتاج المستخدم بعد الآن إلى عضوية Xbox Live Gold للعب تلك الألعاب على Xbox، حيث تعمل الشركة بجد لتقديم هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة.

وأضافت الشركة "إذا كان المستخدم عضوًا في Xbox Live Gold بالفعل ، فسيبقى بالسعر الحالي للتجديد، ويمكن للأعضاء الجدد والحاليين الاستمرار في الاستمتاع بـ Xbox Live Gold بنفس الأسعار التي يدفعونها اليوم، فبالنسبة للولايات المتحدة، 9.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد، و 24.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 3 أشهر، و 39.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 6 أشهر، و 59.99 دولارًا أمريكيًا لمدة 12 شهرًا للبيع بالتجزئة.

علاوة على ذلك، قررت Microsoft جعل Xbox Live متوافقًا مع خدمات Sony و Nintendo عبر الإنترنت من خلال إلغاء شرط الاشتراك للألعاب المجانية. 

ويمكن تشغيل العناوين الشهيرة المجانية مثل Fortnite على وحدات تحكم PlayStation و Nintendo Switch بدون اشتراك عبر الإنترنت، ولكنك لا تزال بحاجة إلى واحدة لوحدات تحكم Xbox، وعلقت Microsoft إنها "تعمل جاهدة لتقديم هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة".

وينصب تركيز مايكروسوفت في السنوات الأخيرة على Xbox Game Pass، الذي يحتوي على مستوى Ultimate يتضمن الوصول إلى Xbox Live Gold، بينما توفر Game Pass قيمة كبيرة للعديد من اللاعبين، جاءت الزيادات في أسعار الذهب كمحاولة لحث الأشخاص على الدفع مقابل الخدمة الأكثر تكلفة.

وليس من المستغرب أن يكون الإعلان الأولي سيئًا للغاية، ولكن انعكاس مايكروسوفت يعد خبرًا جيدًا لمشتركي Xbox Live Gold غير المهتمين بـ Xbox Game Pass، وحتى أخبار أفضل للأشخاص الذين يستخدمون Xbox Live Gold فقط للعب مجانًا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live Gold الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 11:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..