أحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالم

أحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالم عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

شارك الفنان أحمد التهامي فيديو  جديدا  له  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق التهامي على الفيديو قائلا "اصطدت أخطر بومة في العالم ، البومة الذهبية، الفيديو كامل علي القناة واللينك في البايو.".

وشارك التهامي في فيلم " زنزانة 7 "، و كان الفيلم يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، و هو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث الفيلم  فى إطار من الأكشن و الإثارة، و يشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر و مايا نصرى و محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، و أشرف عبد العزيز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالم الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 11:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..