مترو الأنفاق: إعلان الطوراىء تزامنا مع سوء الطقس.. وانتظام الرحلات 

مترو الأنفاق: إعلان الطوراىء تزامنا مع سوء الطقس.. وانتظام الرحلات 

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مترو الأنفاق: إعلان الطوراىء تزامنا مع سوء الطقس.. وانتظام الرحلات  عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

كشف مصدر مسئول بشركة مترو الأنفاق عن إعلان حالة الطوارئ تزامنا مع سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار على القاهرة الكبرى، مؤكدا على انتظام الرحلات على جميع الخطوط اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر ل "بوابة أخبار اليوم"، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة موجة الطقس السيئ والأمطار لسرعة التعامل مع أى احتمالات، مع الاستعداد للتعامل السريع لشفط تراكمات مياه الأمطار على شريط المترو. 

وشدد على انتظام جداول التشغيل منذ صباح اليوم الثلاثاء، مع استعداد مصارف مياه الأمطار بالمحطات السطحية بالخطين الأول والثاني لصرف أي تراكمات تنتج عن الأمطار.

في سياق آخر، ناشدت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق الركاب بضرورة ارتداء الكمامات الطبية لوقاية أنفسهم والآخرين من فيروس كورونا، مؤكدة أن غير الملتزمين سيخضعون لدفع غرامة فورية قدرها 50 جنيهًا للواحدة.

اقرأ أيضًا : رفع درجة الاستعداد بالبحر الأحمر لمواجهة الطقس السئ

وأكدت الإذاعة على استمرار إتباع إجراءات تعقيم قطارات المترو بشكل يومي، حيث أنه بعد انتهاء التشغيل يتم سحب القطارات إلى الورش وغسلها وتعقيمها.

من جانبه، أكد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، انتظام حركة المترو بالخطوط الثلاثة دون أي معوقات.

وقال «عبد الهادي» لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن شركة المترو تستعد بقطارات إضافية «فارغة» لامتصاص أي زحام سواء في المحطات أو القطارات، مشيرًا إلى توقف هذه القطارات بالمحطات الابتدائية والانتهائية استعدادا لتحريكها خلال وقت الذروة.

وأوضح أنه لا تهاون في تنفيذ قرار ارتداء الكمامات الطبية منعا لانتشار فيروس كورونا بين الركاب على الرغم من تراجع الإصابات بفيروس كورونا وفقًا للبيان الرسمي لوزارة الصحة.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مترو الأنفاق: إعلان الطوراىء تزامنا مع سوء الطقس.. وانتظام الرحلات  الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - أخبار مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..