حكومة مصر ترد على ما يتم تداوله عن نزع ملكية وحدات سكنية من أصحابها

حكومة مصر ترد على ما يتم تداوله عن نزع ملكية وحدات سكنية من أصحابها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حكومة مصر ترد على ما يتم تداوله عن نزع ملكية وحدات سكنية من أصحابها عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ردت الحكومة المصرية، الثلاثاء، على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول "نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون"، مؤكدة على أن ذلك "شائعة".

جاء ذلك في بيان للحكومة المصرية على صفحتها الرسمية بفيسبوك، قالت فيه: "انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حكومة مصر ترد على ما يتم تداوله عن نزع ملكية وحدات سكنية من أصحابها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..