عاجل.. هشام نصر يعقد مؤتمراً صحفياً للرد على قرار إيقافه عاماً

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عاجل.. هشام نصر يعقد مؤتمراً صحفياً للرد على قرار إيقافه عاماً عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

01:02 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021

هشام نصر رئيس اتحاد اليد

أخبار متعلقة

يعقد اليوم الثلاثاء، المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لكاس العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر مؤخراً، مؤتمراً صحفياً، للرد على قرار الاتحاد الدولى لكرة اليد بايقافه لمدة عام، بعد الاتهامات التي لاحقته بشأن اختراق الفقاعة الطبية خلال المونديال.

وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة اليد، أصدر قراراً بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عاماً، بسبب خرقه للفقاعة الطبية خلال المونديال، بعد أن خرج منها ودخل مرة أخرى في كسر لقواعد السلامة بالبطولة، وفقاً للاتحاد الدولي.

وكان الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كشف تفاصيل اتخاذ المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي قرارًا بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام، بعد اختراقه للفقاعة الطبية خلال بطولة العالم للرجال التي استضافتها مصر في شهر يناير الماضي.

حسن مصطفى: هشام نصر خرج الفقاعة الطبية

وقال «مصطفى» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك لائحة لبطولة العالم التي أقيمت في مصر، والتي كانت أول بطولة للاتحاد الدولي في عهد فيروس كورونا المستجد، وبالتالي كان هناك تحذيرات للمسئولين بأنه في حالة اختراق الفقاعة الطبية سيتم اتخاذ قرارات صارمة».

وأضاف: «سألت هشام نصر قبل البطولة هل تريد التواجد داخل الفقاعة أم خارجها، وهو أكد أنه سيتواجد داخلها، ولكنه لم يلتزم بها وخالف قواعد السلامة، عندما يصدر هذا التصرف من مسؤول يكون الأمر أكثر تعقيدًا، هي في النهاية أرواح البشر وتم تهديدها باختراق الفقاعة الطبية».

حسن مصطفى: لم أتدخل في قرار إيقاف هشام نصر

وتابع: «المكتب التنفيذي اجتمع الجمعة الماضية وأصدر قرارًا بالإجماع بإيقاف هشام نصر عامًا بعد خرق القواعد، وأنا امتنعت عن التصويت كعادتي لأني لا أصوت على القرارات»، موضحاً: «تدخلي الوحيد في هذا الشأن كان من أجل تأجيل القرار لبعد بطولة العالم وعدم اتخاذه أثناء إقامتها».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل.. هشام نصر يعقد مؤتمراً صحفياً للرد على قرار إيقافه عاماً الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..