بعد فيديوهات عبد الناصر زيدان.. خالد الغندور: لن أعيب في خلق الله

بعد فيديوهات عبد الناصر زيدان.. خالد الغندور: لن أعيب في خلق الله

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد فيديوهات عبد الناصر زيدان.. خالد الغندور: لن أعيب في خلق الله عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

نشر الإعلامي خالد الغندور، تدوينة من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وكتب الغندور: "لن أذهب ابدا لطريق أي إنسان صاحب لسان قذر ولن أعيب في خلق الله ودائما أقول حسبي الله ونعم الوكيل فهو القادر وهو العادل وهو القوي".

يأتي ذلك بعد سلسلة من الفيديوهات التي بثها الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، والتي ردّ فيها على ما وصفها بمغالطات خالد الغندور وإساءاته المستمرة في برنامجه. 

ويحل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على منافسه تونجيت السنغالي  ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

تقام مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وتذاع عبرbeIN Sports HD 7 بتعليق عصام الشوالي 

ويسعى فريق الزمالك بقيادة باتشيكو لتحقيق الفوز وطمأنة الجمهور بعد التعادل في الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر بجانب التعثرات المتتالية في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقدان عدد من النقاط المهمة أمام غزل المحلة وأسوان . 

لن أذهب ابدا لطريق اي انسان صاحب لسان قذر و لن اعيب في خلق الله و دائما اقول حسبي الله و نعم الوكيل فهو القادر و هو العادل و هو القوي

تم النشر بواسطة ‏Khaled Elghandour - خالد الغندور‏ في الثلاثاء، ٢٣ فبراير ٢٠٢١

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد فيديوهات عبد الناصر زيدان.. خالد الغندور: لن أعيب في خلق الله الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..