شاهد.. ريـال مدريد يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا

شاهد.. ريـال مدريد يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد.. ريـال مدريد يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

غادرت بعثة فريق ريـال مدريد العاصمة الإسبانية منذ قليل في طريقها إلى مدينة بيرجامو الإيطالية استعدادا لمواجهة فريق أتالانتا في ذهاب دور الـ16 بدوري بطال أوروبا.

ويحل الفريق الملكي الأكثر تتويجا بلقب "الشامبيونزليج" 13 لقبا ضيفا على نظيره اتالانتا مساء غد الأربعاء في ذهاب دور الـ16 على ملعب "جيويس".

ويعاني ريـال مدريد من غياب عدد كبير من العناصر الأساسية حيث يفتقد الفرق 9 لاعبين هم المدافع والقائد سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو دا سيلفا، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، بالإضافة إلى الثنائي إيدين هازارد، وكريم بنزيما.

وأعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد، القائمة المسافرة إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعب جيويس.

وجاءت قائمة الريـال كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب

خط الدفاع: فاران، ناتشو، ميندي، شوست، ميجيل

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو

خط الهجوم: أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، ماريانو، هوجو دورو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. ريـال مدريد يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..