بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري

بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وافقت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على طلب لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد بمكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية "الفار" واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة للفريق البورسعيدي.

وجاء قرار لجنة الحكام في إطار حرص اتحاد كرة القدم في تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

وكان أحمد العدوي احتسب ضربة جزاء لفريق المصري بعد أن أطلق صافرة نهاية المباراة، ولجأ إلى تقنية "الفار" التي أكدت صحة الواقعة.

وكشف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن قرار أحمد العدوي في مباراة المصري وسموحة باحتسابه ركلة جزاء بعد إطلاقه صافرة النهاية أن حكم اللقاء نفذ القانون وقراره صحيح بنسبة 100%.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..