صحافة نت مصر : كريم العراقي يبلغ وكيله بالرحيل عن المصري بسبب عدم تنفيذ مطالبه

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية كريم العراقي يبلغ وكيله بالرحيل عن المصري بسبب عدم تنفيذ مطالبه والان إلى تفاصيل الخبر

12:09 ص | الجمعة 26 فبراير 2021

كريم العراقي لاعب المصري

أخبار متعلقة

تحدث مصدر مقرب من كريم العراقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن تفاصيل تجديده مع الفريق البورسعيدي، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن إعطاء اللاعب مهلة لمدة 48 ساعة للرد بشكل رسمي، من أجل حسم موقفه من الاستمرار مع النادي خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت» أن كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أبلغ وكيله تامر النحاس برفضه الاستمرار مع النادي المصري، ورحيله عن النادي.

المصري يعطى كريم العراقي مهلة 48 ساعة من أجل حسم التجديد مع الفريق بشكل رسمي

.

وأضاف: «النادي أعطى كريم العراقي مهلة 48 ساعة من أجل حسم التجديد مع الفريق بشكل رسمي، لكن اللاعب أصر على أن يكون مع الفئة الأولى خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه المسؤولون فى النادي خلال الفترة الحالية وأبلغوه أن اللاعب سيحصل على نصف الفئة الأولى هذا الموسم».

وواصل: «كريم العراقي وافق على الحصول على نصف الفئة الأولى هذا الموسم مع الحصول على الفئة الأولى في الموسم المقبل، إلا أن النادي رفض العرض بشكل رسمي وأعطوا اللاعب مهلة للرد عليهم».

واختتم: «كريم العراقي ينتهي عقده مع نادي المصري بنهاية الموسم المقبل، لكنه أبلغ وكيله بشكل نهائي بأنه سيرحل عن النادي حال عدم تنفيذ طلباته».

ومن المقرر ان يلتقي النادي المصري نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة التي أعلنها علي ماهر لخوض مباراة سيراميكا كالتالي: 

أحمد رفعت على رأس قائمة المصري لمواجهة سيراميكا 

حراسة المرمي: أحمد مسعود، محمد شحاتة، عصام ثروت 

 خط الدفاع: علاء عطا، أحمد شوشة، محمد الصالح، إسلام صالح، أحمد شديد قناوي، عمرو موسي.

خط الوسط: حجاج عويس، فريد شوقي، محمد جريندو، محمد عنتر، سعيدو سيمبوريه، إيزي إيميكا، على حمدي، زياد فرج، إسلام عطية، إبراهيم سعيد.

خط الهجوم: مصطفى سلطان، محمد جريندو، عمر كمال عبدالواحد، كازاري كاسنجو، أوستين أوموتو، أحمد جمعة، أحمد رفعت.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كريم العراقي يبلغ وكيله بالرحيل عن المصري بسبب عدم تنفيذ مطالبه الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 01:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..