صحافة نت مصر : خاص- سامي مغاوري يقدم عائلة نياظي على يوتيوب

خاص- سامي مغاوري يقدم عائلة نياظي على يوتيوب

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية خاص- سامي مغاوري يقدم عائلة نياظي على يوتيوب والان إلى تفاصيل الخبر

قرر الفنان سامي مغاوري ان يقدم حكايات تحمل اسم "عائلة نياظي"، على يوتيوب وابلكيشين تيك توك مع نجله كريم.

وحل الفنان سامي مغاوري، ضيفا على موقع "صدى البلد" اليوم للحديث عن آخر أعماله الفنية "اللعبة 2".

وكان سامى مغاورى، قد قال إن خفة الظل فى أعماله الدرامية تعود جذورها لجدته من والدته، والتى كانت تتميز بخفة الظل والروح والتى شهد لها الجميع عند سماع طرفاتها ومزحها. 

وأضاف "مغاورى"، خلال استضافته ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن الفيديوهات التى تجمعه بنجله على منصات التواصل الاجتماعى، يشتركون فيها سويا للاتفاق على فكرة وتصويرها ومن ثم نشرها على "السوشيال ميديا". 

وأشار إلى أن الدوبلاج من وجهة نظره فى أداء الأعمال الدرامية أو الكارت أصعب من الأداء الفنى العادى، خاصة وأنه يستخدم طاقة أكبر فى التعبير بصوته والذى يستدعى منه الوقوف لساعات طويلة فى الدوبلاج لاستخدام الصوت فقط فى الأداء .

وتابع أنه قام بأداء صوتى فى دور شلبى بفيلم المرعبين ودور "المونسيتور" والذى لاقى متابعة كبيرة من الأطفال. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خاص- سامي مغاوري يقدم عائلة نياظي على يوتيوب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 04:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..