صحافة نت مصر : لقاح كورونا حول العالم: تطعيم 218.9 مليون شخص بالجرعة الأولى

لقاح كورونا حول العالم: تطعيم 218.9 مليون شخص بالجرعة الأولى

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية لقاح كورونا حول العالم: تطعيم 218.9 مليون شخص بالجرعة الأولى والان إلى تفاصيل الخبر

01:21 م الجمعة 26 فبراير 2021

واشنطن - (د ب أ):

أظهرت بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء، اليوم الجمعة، أن 218 مليون و900 ألف شخص في أنحاء العالم تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت البيانات أن متوسط معدل التطعيم العالمي يقدر بنحو 4 مليون و 560 ألف جرعة من اللقاح يوميا. وبهذا المعدل، سوف يستغرق الأمر 6 سنوات و8 أشهر لتطعيم 75 في المئة من سكان العالم بجرعتين من اللقاح.

وأشارت البيانات إلى أن إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في أنحاء العالم بلغ 113 مليونا، في حين وصل إجمالي الوفيات إلى 2 مليون و 51 ألفا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لقاح كورونا حول العالم: تطعيم 218.9 مليون شخص بالجرعة الأولى الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..