صحافة نت مصر : نادي النجوم يكشف حقيقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. فيديو

نادي النجوم يكشف حقيقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. فيديو

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية نادي النجوم يكشف حقيقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم إن إدارة النادي تحترم رغبة اللاعب كريم فؤاد المعار لإنبي والمرتبط بتقارير حول انتقاله للنادي الأهلي ولكن مصلحة النادي لابد ان توضع في الاعتبار والنادي يحترم تعاقده مع نادي انبي لإعارة اللاعب لمدة موسمين ويحق لانبي شراء اللاعب طبقا للعقد.

وأضاف محمد الطويلة خلال مداخلة مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج ملعب البلد المذاع على قناة صدى البلد، أنه يفضل أن يلعب كريم فؤاد خارج مصر مشيرا إلى أن إدارة الأهلي محترفة ولم تدخل في مفاوضات مع اللاعب أو النادي حتى الآن.

وتابع هناك اكثر من نادي يطلب ضم كريم فؤاد كما عرض بنفيكا البرتغالي ضم اللاعب واتمني ان يخطوا كريم خطى النجم الكبير محمد صلاح.

وختم الطويلة لايوجد نية لتقسيط مبلغ ابراهيم حسن مع الاسماعيلي بعد انتهاء مرحلة التفاوض والأحاديث الودية .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نادي النجوم يكشف حقيقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. فيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..