صحافة نت مصر : سلوى عثمان لـ الـوفـد : تابعت ردود فعل الجمهور على لؤلؤ في الشارع

سلوى عثمان لـ الـوفـد : تابعت ردود فعل الجمهور على لؤلؤ في الشارع

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية سلوى عثمان لـ الـوفـد : تابعت ردود فعل الجمهور على لؤلؤ في الشارع والان إلى تفاصيل الخبر

أعربت الفنانة سلوى عثمان، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، لافتة إلى ان نجاح العمل فاق توقعاتها.

اقرأ أيضًا.. مسلسل "لؤلؤ" يواصل تصدر التريندات.. سلوى عثمان ومي عمر يبهران الجمهور

وأكدت "سلوى" في تصريحات خاصة لـ "بـوابـة الـوفـد" أنها تابعت ردود الفعل من خلال الشارع فدائمًا كان الجمهور

يقول لي أم لؤلؤ ويعبرون عن مدى إعجابهم بالعمل، بالإضافة إلى إشادتهم كثيرًا بأدائي وأداء جميع من شارك في المسلسل وكان ذلك يشعرني بالإطمئنان دائمًا وان الجميع اجتهد في أدواره حتى ظهر العمل بهذا الشكل اللائق بالجمهور المُشاهد.

في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في إطار اجتماعي مميز، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، هيدي كرم، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، عماد زيادة، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، من تأليف مي عمر وقصة وسيناريو محمد مهران إخراج محمد عبدالسلام وإشرف على الإخراج والسناريو المخرج محمد سامي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلوى عثمان لـ الـوفـد : تابعت ردود فعل الجمهور على لؤلؤ في الشارع الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..