صحافة نت مصر : أبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبية

أبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبية والان إلى تفاصيل الخبر

يبتكر فنانو الوشم العديد من التصميمات التى تتوافق مع الموضة والأذواق المختلفة لمحبى الوشم، مثل تاتو الوردة وكتابة بعض الحكم والأمثال أو رسم علم دولة أو كتابة اسم شخص مميز مثل الابن أو الحبيبة أو الوالدة، أو رسم حيوانات وطيور وغيرها من التصميمات المختلفة.

وقد أشار موقع "Insider"، فى تقرير منشور إلى أحدث تصميمات الوشم والتى تحظى بشعبية فى 2021، مثل:

وشم تاريخ الميلاد

يعتبر وشم تاريخ الميلاد من تريندات الوشم شديدة الشعبية لهذا العام سواء كتابة تاريخ ميلاد الشخص نفسه، أو الحبيب أو أحد أفراد الأسرة على هيئة أرقام أو نقاط أو بالكتابة بالخطوط الرومانية، وذلك تقديرًا وتكريمًا له.

الوشم التقليدى

الوشم اليدوي

ويعتبر الوشم اليدوي من التصميمات الشائعة لهذا العام، والذى يعتمد فى رسمه على إبرة وحبر غير كهربائى.

رسم تاتو

 

وجوه الأحباء 

من الاتجاهات الرائجة أيضًا الحصول على وشم لوجه شخص نحبه أو اسمه، ويتم تنفيذ تاتو الوجوه إما برسم واقعى أو بصورة ظلية أو صورة كاريكاتورية بخطوط بسيطة. 

الوشم المرئي 

من اتجاهات التاتو الشائعة أيضًا زيادة الإقبال على الوشوم المرئية في أماكن ظاهرة من الجسم بدلاً من التاتو الخفي، حيث يميل الناس لطلب تاتو على اليدين والأصابع والوجوه بعد أن أصبح الوشم أكثر قبولاً من قبل ذلك. 

وشم

 

وشم الجسد

يعتبر رسم الوشم على الجسد واليدين والوجوه من التصميمات الشائعة لهذا العام، ومن المشاهير المعروفين برسم "تاتو" على جسدهم مثل أريانا جراندى وبوست مالون وأنجلينا جولى.

 

وشم على الصدر

ومن الرسومات المنتشرة لهذا العام، رسم "تاتو" على الصدر، والذى يعتبر  من الرسومات الشائعة منذ العام الماضى، حيث يعتمد على رسم وشم على عظام القفص الصدرى، أو رسم بعض الزخرفة.

وقد يكون رسم الوشم على الضلوع غير مريح بشكل خاص بالنسبة للبعض، لذا فإن جدولة جلسات متعددة قد يساعد في جعل تجربة الرسم أكثر سهولة.

تاتو الصدر

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..