صحافة نت مصر : رئيس النجوم يوضح كواليس عرض بنفيكا لـ كريم فؤاد

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية رئيس النجوم يوضح كواليس عرض بنفيكا لـ كريم فؤاد والان إلى تفاصيل الخبر

01:32 م الجمعة 26 فبراير 2021

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، إن من يُشرف على قطاع الناشئين بناديه واختيار اللاعبين المميزين هو طاقم من نادي بنفيكا البرتغالي.

وأضاف رئيس نادي النجوم، في مداخلة مع برنامج "اللعيب":"هذا الطاقم هو من رشح كريم فؤاد للصعود للفريق الأول بالنادي وهو من أتى له بعرض بنفيكا البرتغالي.

وأشار الطويلة، إلى أن العرض الذي وصل للاعبه كريم فؤاد كان على سبيل المعايشة مع فريق بنفيكا يعقبها القيد في أحد الأندية البرتغالية على أن يعود إلى بنفيكا إذا أرادوا.

ويلعب كريم فؤاد، في صفوف نادي إنبي على سبيل الإعارة من نادي النجوم ـ الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى ـ؛ حيث يمكن للنادي البترولي تفعيل بند شراء لاعب المنتخب الأولمبي مقابل 15 مليون جنيه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس النجوم يوضح كواليس عرض بنفيكا لـ كريم فؤاد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..