صحافة نت مصر : شاهد.. محمد هاني يحتفل بعيد ميلاد مروان محسن

شاهد.. محمد هاني يحتفل بعيد ميلاد مروان محسن

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شاهد.. محمد هاني يحتفل بعيد ميلاد مروان محسن والان إلى تفاصيل الخبر

هنأ محمد هاني لاعب النادي الأهلي صديقه بالفريق مروان محسن بعيد ميلاده الـ 32.

ونشر محمد هاني عبر استوري على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له مع مروان محسن وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد".

وكان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، أكد أنه تم الانتهاء من الحصول على كافة الموافقات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب مع أبناء الرداء الأحمر يوم 6 مارس المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات خاصة إن الأهلي سيواجه فيتا كلوب بإستاد القاهرة وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا الأمر والذي سيتولي بدوره الاتحاد الأفريقي ومسئولي الفريق الكونغولي .

وأضاف أن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي كامل، وينتهي من كافة الأمور الخاصة به مبكرًا؛ لتجنب أي أزمة في اللحظات الأخيرة، وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا مع قطاع الكرة في هذا الشأن وتم إعلامهم بأن المباراة ستقام علي استاد القاهرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. محمد هاني يحتفل بعيد ميلاد مروان محسن الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..