صحافة نت مصر : الفوز يعيد الهدوء والثقة للاتحاد السكندري

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية الفوز يعيد الهدوء والثقة للاتحاد السكندري والان إلى تفاصيل الخبر

02:07 م | الجمعة 26 فبراير 2021

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

عمت حالة من الفرحة جماهير ولاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، وتنفس مديره الفني حسام حسن الصعداء بعد فوزه على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه أكد حسام حسن المدير الفني للفريق، أن الفوز جاء في وقته تماماً، وأعاد الثقة المفقودة للفريق قبل مواجهة إنبي، مشيرا إلى أن لاعبيه نجحوا في تحقيق هدفهم وحصدوا ثلاث نقاط كان الفريق في أمس الحاجة لها لإسعاد الجماهير.

ويأتي ذلك فيما يخضع كريم الديب لاعب الفريق لجراحة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته خلال مباراة وادي دجلة.

كان كريم ممدوح لاعب الفريق أصيب قبل أيام ايضا بقطع في الرباط الصليبي وأجرى جراحة ناجحة.

واعرب محمد مصيلحي رئيس النادي، عن أسفه وحزنه الشديدين لإصابة كريم الديب، منوها بأن الأخير أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مشيرا إلى أن اصابته أمر محزن وخسارة كبيرة للفريق.

في سياق متصل، وضع الجامايكي روماريو وليامز مهاجم الفريق، الجهاز الفني في ورطة قبل مواجهة إنبي بعد تأكد غيابه عن مواجهة الأخير على خلفية حصوله على 3 إنذارات مما عرضه لعقوبة الإيقاف مباراة الفريق المقبلة.

وعلَّق عمار حمدي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، على فوز فريقه بهدفين مقابل هدف على ضيفه فريق وادي دجلة معرباً سعادته بنجاح فريقه في حصد نقاط المباراة، قائلا: «الفوز كان ضروريا للخروج من الكبوة ومصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام أسوان في المباراة الماضية».

وأشار حمدي إلى أن دوافع لاعبي الاتحاد السكندري كانت كبيرة، فيما يتعلق برغبتهم في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، مضيفا «نهدي الفوز لجماهير نادي الاتحاد السكندري الوفيَّة، وكذلك مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، الذي تعرض لوعكة صحية بعد الخسارة أمام أسوان».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفوز يعيد الهدوء والثقة للاتحاد السكندري الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..