صحافة نت مصر : إسرائيل تمنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية إسرائيل تمنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي والان إلى تفاصيل الخبر

02:14 م الجمعة 26 فبراير 2021

(وكالات):

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل، بحجة احتفال المستوطنين بمناسبة عيد المساخر "بوريم" لدى الشعب اليهودي.

وقال مدير الحرم ورئيس سدنته الشيخ حفظي أبو سنينة لوكالة "وفا" الفلسطينية، إن سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان من مغرب أمس الخميس وسيبقى المنع حسب ما ورد إلينا حتى أذان عشاء غد السبت، بزعم تأمين احتفال المستوطنين بما يسمونه عيد المساخر.

واعتبر أبو سنينة هذه الإجراءات تعديا على حرية العبادة التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وذكر مراسل "وفا" في الخليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت صباح اليوم، من تواجدها في محيط الحرم الإبراهيمي واقتحمت بمدينة الخليل منزل المواطن عنان الجعبري في حي الجلدة وسلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إسرائيل تمنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..