صحافة نت مصر : أول رسالة من قائد ليفربول بعد تأكد غيابه لمدة شهر

أول رسالة من قائد ليفربول بعد تأكد غيابه لمدة شهر

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية أول رسالة من قائد ليفربول بعد تأكد غيابه لمدة شهر والان إلى تفاصيل الخبر

يعيش نادى ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، معاناة كبيرة بفقدان بعض عناصر الفريق الأساسية بسبب الإصابات التى تضرب نجوم الريدز منذ بداية الموسم الحالى، ووصل قطار الاصابات إلى قائد الفريق جوردان هندرسون، وأصبح أحدث الوافدين لقائمة مصابى الريدز فى الموسم الجارى 2020-2021.

وبعدما تأكد غياب جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، لمدة شهر كامل، خرج هندرسون ليوجه رسالة دعم للجمهور واللاعبين عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: "من الواضح أننى تعرضت لإصابة لكننى سأفعل كل ما بوسعى لدعم الفريق أثناء العمل خلال فترة إعادة التأهيل للعودة إلى المشاركة من جديد".

هندرسون على تويتر

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى خضوع جناحه الأيمن جوردان هندرسون لجراحة فى العضلات، اليوم الجمعة، إثر الإصابة التى تعرض لها خلال هزيمة الريدز من إيفرتون بهدفين نظيفين في ديربى الميرسيسايد، ليلة السبت الماضية.

ونشر نادى ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى جاء فيه، "يمكن لليفربول أن يؤكد خضوع جوردان هندرسون لعملية جراحية بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال ديربي ميرسيسايد في نهاية الأسبوع الماضي مع إيفرتون".

وأضاف البيان، "تم استبدال الكابتن بعد نصف ساعة من المباراة في أنفيلد بعد أن أصيب بمشكلة فى الفخذ جعلته غير قادر على الاستمرار"، وتابع البيان، "بعد مزيد من التقييم مع الفريق الطبي للنادي، نجح هندرسون فى إجراء تصحيحي تم تنفيذه على إصابة العضلة الضامة للفخذ، وسيبدأ برنامج إعادة التأهيل على الفور."

وتابع البيان، "لم يتم وضع جدول زمني محدد لعودته؛ ومع ذلك سيتم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في البداية حتى ما بعد التوقف الدولي فى مارس".

واختتم البيان، "ستتم مراقبة تعافي هندرسون عن كثب من قبل القسم الطبي بالنادي وسيحدد تقدمه خلال عمله في إعادة التأهيل متى يكون قادرًا على استئناف التدريب الكامل".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول رسالة من قائد ليفربول بعد تأكد غيابه لمدة شهر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..