صحافة نت مصر : بعد تدهور حالته الصحية.. يوسف شعبان يتصدر تويتر

بعد تدهور حالته الصحية.. يوسف شعبان يتصدر تويتر

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بعد تدهور حالته الصحية.. يوسف شعبان يتصدر تويتر والان إلى تفاصيل الخبر

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #يوسف_شعبان بعد تدهور حالته الصحية داخل العناية المركز إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات على النحو التالي: "‏انا بحب الراجل ده ..وبشوفه حاجة عظيمة سلامتك الف سلامة ..وربنا يمد فى عمرك ويبارك فيك ..خبر وفاته إشاعة سخيفة والفنان يوسف شعبان على قيد الحياة وان شاء الله تعالى يقوم بالسلامة " و " ‏خالص دعواتنا بالشفاء للنجم الكبير يوسف شعبان ربنا يشفيك يامحسن بيه".

وقال آخرون:"‏‎الف سلامة لك يا الفنان الكبير يوسف شعبان لك كل التقدير والاحترام ونسأل الله أن يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة لأهلك وأحبابك" و "‏‎ربنا يشفي الفنان القدير يوسف شعبان".

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية،عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان؛ مما دفع الأطباء إلى نقله للعناية المركزة.

وقالت نهال عنبر -فى تصريحات لها- إنها تتواصل حاليا مع الأطباء فى المستشفى، لمتابعة حالته الصحية ومعرفة آخر المستجدات، مناشدة محبيه الدعاء له.

وكانت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان قد صرحت لـ"صدى البلد" في وقت سابق من اليوم بأن حالة والدها تشهد تحسنا طفيفا بين الحين والآخر، وتحرص على مهاتفة الأطباء على مدار الساعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تدهور حالته الصحية.. يوسف شعبان يتصدر تويتر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..