صحافة نت مصر : قرعة الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يواجه ميلان فى أقوى مباريات ثمن النهائي

قرعة الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يواجه ميلان فى أقوى مباريات ثمن النهائي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية قرعة الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يواجه ميلان فى أقوى مباريات ثمن النهائي والان إلى تفاصيل الخبر

شهدت قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي التى أقيمت اليوم، الجمعة، فى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون فى سويسرا، العديد من المباريات القوية، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي، ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب لدور ثمن نهائي الدوري الأوروبي الخميس 11 مارس، على أن تكون مباريات الإياب الخميس 18 مارس.

وفيما يلي جميع نتائج القرعة ..

مانشستر يونايتد الإنجليزي × ميلان الإيطالي

آرسنال الإنجليزي × أولمبياكوس اليوناني

أياكس الهولندى × يانج بويز السويسري

دينامو كييف الأوكراني × فياريال الاسباني

روما الإيطالي × شاختار دونيتسك الأوكراني

دينامو زغرب الكرواتي × توتنهام الإنجليزي

سلافيا براج التشيكي × رينجرز الأسكتلندي

غرناطة الإسباني × مولده النرويجي

قرعة الدوري الأوروبي

 

وشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري الأوروبي، مشاركة العديد من الفرق القوية، ومباريات مثيرة أسفرت عن مفاجآت كبيرة، منها خروج نابولي على يد غرناطة من دور الـ 32.

وكانت بطولة الدوري الأوروبي هذا العام استثنائية بعض الشيء، خاصة في دور المجموعات والتي كانت تلعب بشكل أسبوعي، بسبب البداية المتأخرة للبطولة.

جدير بالذكر أن بولندا ستستضيف نهائي النسخة الحالية من الدوري الأوروبي، وذلك يوم 26 مايو المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قرعة الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يواجه ميلان فى أقوى مباريات ثمن النهائي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..