صحافة نت مصر : خط هجوم الزمالك المعار يتألق.. ويترك الأبيض يعاني في أفريقيا

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية خط هجوم الزمالك المعار يتألق.. ويترك الأبيض يعاني في أفريقيا والان إلى تفاصيل الخبر

02:38 م | الجمعة 26 فبراير 2021

عمر السعيد لاعب الزمالك المعار للجونة

أخبار متعلقة

في الوقت الذي فشل فيه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تسجبل أي هدف خلال أول جولتين بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واصل اللاعبون المعارون من صفوف الفريق بالخط الهجوم التألق مع أنديتهم الجديدة وصنع الفارق معهم.

الزمالك تعادل مع مولودية بطل الجزائر في استاد القاهرة سلبيا، وعاد كرر النتيجة نفسها مع توجنيت بطل السنغال خارج ملعبه بالجولة الثانية، وشهدت المباراتان إهدار فرص بالجملة للفريق الأبيض وفشل خط هجوم الفارس الأبيض في ترجمة السيطرة إلى أهداف.

ويستعرض «الوطن سبورت»، ما قدمه معاري الزمالك في خط الهجوم مع أنديتهم خلال الفترة الأخيرة، في الوقت الذي عانى فيه الفريق الأبيض بدوري الأبطال ولم يسجل أي هدف في أول جولتين بمرحلة دور المجموعات.

عمر السعيد يسجل 3 أهداف مع الجونة 

عمر السعيد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المعار إلى الجونة، سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين مع فريقه، حيث أحرز هدفين بشباك المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 13 في لقاء خسره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد اللاعب وسجل هدف التعادل القاتل بشباك بيراميدز بلقاء الجولة الـ14 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

مصطفى فتحي يسجل 3 أهداف مع سموحة 

مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المعار لصفوف سموحة، سجل ثلاثة أهداف مع الفريق السكندري، حيث أحرز هدفا بشباك بيراميدز في لقاء الجولة التاسعة، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدفا بشباك المقاولون العرب في لقاء الجولة الثامنة الذي انتهى بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدفا بشباك الإسماعيلي بالجولة العاشرة، في لقاء انتهى بفوز سموحة بهدفين دون رد.

مصطفى محمد يتألق مع جالاتا سراي التركي 

مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي التركي، تألقه مع فريقه الجديد وسجل أربعة أهداف، منها ثلاثة بالدوري التركي وهدفا ببطولة الكأس، وأثبت نفسه سريعا في مسيرته الاحترافية خارج الدوري المصري، وأصبح أحد المعشوقين من جانب جماهير جالاتا سراي الذي شنت هجوما كبيرا على أحمد بلال لاعب الأهلي السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هجوم الأخير ضد مصطفى محمد.

الخط الهجومي المعار للزمالك المكون من مصطفى فتحي وعمر السعيد ومصطفى محمد، سجل 10 أهداف مع أنديتهم، في الوقت الذي عانى فيه خط هجوم الفريق الأبيض في أول جولتين بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ولم يسجل أي هدف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خط هجوم الزمالك المعار يتألق.. ويترك الأبيض يعاني في أفريقيا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..