صحافة نت مصر : بعد تألقه أمام تونجيث.. باتشيكو يدفع بـ المثلوثي أساسيا أمام وادي دجلة

بعد تألقه أمام تونجيث.. باتشيكو يدفع بـ المثلوثي أساسيا أمام وادي دجلة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية بعد تألقه أمام تونجيث.. باتشيكو يدفع بـ المثلوثي أساسيا أمام وادي دجلة والان إلى تفاصيل الخبر

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على استمرار التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال مباراة وادي دجلة المقبلة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب مستويات جيدة في مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويعاني حازم إمام الظهير الأيمن للفريق من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق الأبيض في مباراة بطل السنغال الماضية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تألقه أمام تونجيث.. باتشيكو يدفع بـ المثلوثي أساسيا أمام وادي دجلة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..