صحافة نت مصر : عاجل.. معلول خارج مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ومسحة طبية للفريق

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية عاجل.. معلول خارج مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ومسحة طبية للفريق والان إلى تفاصيل الخبر

02:49 م | الجمعة 26 فبراير 2021

علي معلول لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أدى التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته تأهيلية بصحبة طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة طلائع ‏الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد «الأهليwe ‎‏ السلام»، ضمن منافسات ‏الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب، من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني، ضمن بطولة كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر خلال الشهر الجاري.

وباتت فرص معلول صعبة في اللحاق بمواجهة طلائع الجيش، المقررة الأحد المقبل، بسبب عدم مشاركته في التدريبات  الجماعية حتى الآن.

مسحة طبية للاعبي الأهلي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية اليوم الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع ‏الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد «الأهليwe ‎‏ السلام»، ضمن منافسات ‏الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، وفقًا للبرتوكول ‏الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

ويعود المارد الأحمر، اليوم الجمعة، لتدريباته، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام الأحد المقبل، في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد عودة الفريق من الراحة التى منحها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاعبيه، لمدة 48 ساعة، بعد العودة من تنزانيا.

وعادت بعثة الأهلى من تنزانيا فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، بعد الهزيمة بهدف نظيف من سيمبا التنزانى في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ومنح موسيمانى لاعبيه راحة 48 ساعة، للتخلص من الإجهاد ورحلة السفر المرهقة فى تنزانيا، وخوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة، خاصة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل.. معلول خارج مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ومسحة طبية للفريق الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:53 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - الوطن سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..