صحافة نت مصر : على جهاز تنفس.. نهال عنبر تكشف لـ صدى البلد التطورات الصحية لـ يوسف شعبان

على جهاز تنفس.. نهال عنبر تكشف لـ صدى البلد التطورات الصحية لـ يوسف شعبان

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية على جهاز تنفس.. نهال عنبر تكشف لـ صدى البلد التطورات الصحية لـ يوسف شعبان والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسئولة عن الملف الصحي بالنقابة، الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، بعد إصابته بفيروس كورونا.

قالت نهال عنبر، في تصريح لـ "صدى البلد": تم وضع يوسف شعبان على أجهزة التنفس منذ أمس في تمام الساعة 11 ونصف مساءً ولكنه في أولى درجات المرحلة، ولم يفقد الوعي كما يشاع".

كما طلبت من الجمهور الدعاء له قائلة: "هو ماسك نفسه لحد دلوقتي والناس كلها تدعيله عشان يقوم بالسلامة .. هو متخدر بس عشان أجهزة التنفس لكن مش فاقد الوعي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر على جهاز تنفس.. نهال عنبر تكشف لـ صدى البلد التطورات الصحية لـ يوسف شعبان الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..