صحافة نت مصر : إشبيلية ضد برشلونة.. أراوخو يشارك فى تدريبات البارسا بعد التعافى من الإصابة

إشبيلية ضد برشلونة.. أراوخو يشارك فى تدريبات البارسا بعد التعافى من الإصابة

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية إشبيلية ضد برشلونة.. أراوخو يشارك فى تدريبات البارسا بعد التعافى من الإصابة والان إلى تفاصيل الخبر

عاد الأوروجوياني رونالد أراوخو للتدريبات الجماعية لفريق برشلونة الإسبانى، اليوم الجمعة، بعد تعافيه من إصابة الكاحل التى ضربته خلال مشاركته في فوز الفريق الكتالونى بنتيجة 3-2 على ريال بيتيس في مباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

إشبيلية ضد برشلونة

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا من تدريبات الفريق الكتالونى الصباحية، وظهر فيها نجم الدفاع رونالد أراوخو يشارك في التدريب الجماعية، استعدادا للعودة لصفوف الفريق الكتالونى أمام إشبيلية فى مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

وكان أراوخو قد تعرض بإلتواء في الكاحل خلال مشاركته في فوز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في بداية فبراير الجارى، وكان من المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الكتالونى لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، ولكنه استطاع العودة قبل الموعد المحدد من قبل الجهاز الطبى.

إشبيلية ضد برشلونة

 

كانت صحيفة "آس" الإسبانية  قد أشارت إلى أن عودة أراوخو ستكون أهم الأخبار بالنسبة لبرشلونة الذي يحتاج للقيادة بالدفاع، بدون أدنى شك سوف نرى كومان يعتمد على ثنائية بيكيه-أراوخو فى خط المؤخرة.

وأكدت الصحيفة  أن أراوخو تعافى تماماً من إصابته ويُريد أن يكون ضمن القائمة أمام اشبيلية، ولكن يبقى السؤال هل سوف يعتمد عليه كومان بعد غياب 18 يوما .

ارواخو 

ارواخو

بيكيه وميسي

تدريبات برشلونة 

تدريبات برشلونة 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إشبيلية ضد برشلونة.. أراوخو يشارك فى تدريبات البارسا بعد التعافى من الإصابة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..