صحافة نت مصر : يسرا: كورونا اضطرتني أقعد في البيت وأطبخ وبحب المحشي.. فيديو وصور

يسرا: كورونا اضطرتني أقعد في البيت وأطبخ وبحب المحشي.. فيديو وصور

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية يسرا: كورونا اضطرتني أقعد في البيت وأطبخ وبحب المحشي.. فيديو وصور والان إلى تفاصيل الخبر

قالت النجمة يسرا أثناء إستضافتها فى برنامج "سهرانين" والذى يقدمه الفنان أمير كرارة، ويذاع على قناة On ، بحب السهر ولكن بسبب الكورونا أضطريت للمكوث فى المنزل ولا أخرج إلا للضرورة، وخلال مكوثى فى المنزل بدأت أطبخ بعد توقف وقت طويل عن الطبخ، فأنا جيدة فى الطبخ وأحب المحشى جدا ولكنى لا أستطيع أن أطبخه وبارعة فى عمل الملوخيه البارونى.

وتابعت، خلال مكوثى فى المنزل أيضا أحب مشاهدة التلفزيون وسماع الموسيقى ولكن ليس الموسيقى الصاخبه . 

[embedded content]

وتواصل النجمة الكبيرة تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل "حرب أهلية"، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يسرا: كورونا اضطرتني أقعد في البيت وأطبخ وبحب المحشي.. فيديو وصور الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 01:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..