صحافة نت مصر : صوت سفنجة .. سبب تأخر محمد ثروت عن حفل زفافه 4 ساعات

صوت سفنجة .. سبب تأخر محمد ثروت عن حفل زفافه 4 ساعات

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية صوت سفنجة .. سبب تأخر محمد ثروت عن حفل زفافه 4 ساعات والان إلى تفاصيل الخبر

قالت منى جمال زوجة الفنان محمد ثروت إنها تعرفت عليه في المعهد حينما كان مساعد مخرج.

 

وأضافت في لقاء ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة، أن محمد ثروت تأخر عليها يوم الفرح أربع ساعات بسبب عمله مع شركة دوبلاج اتفق معهم على صوت سفنجة في مسلسل كارتون.

على جانب آخر قال محمد ثروت ان امه دعمته في مجال التمثيل وأنه يحب تقليد استيفان روستى وتوفيق الدقن، وعقبت زوجته الفنانة منى جمال ان والدته وهو صغير كانت بتشغل له فيلم المشبوه علشان يرضى ياكل. 

ونشر الفنان محمد ثروت صورتين له من كواليس تصوير فيلم "تماسيح النيل" من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام". 

وعلق محمد ثروت قائلا: "من كواليس تصوير فيلم #تماسيح_النيل"، وظهر بصحبة سامية الطرابلسي وحمدي الميرغني وويزو وخالد الصاوى وكريم عفيفى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صوت سفنجة .. سبب تأخر محمد ثروت عن حفل زفافه 4 ساعات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 03:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..