صحافة نت مصر : اليوم.. نيفين علوبة تحيي حفلًا على مسرح ساقية الصاوي

اليوم.. نيفين علوبة تحيي حفلًا على مسرح ساقية الصاوي

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية اليوم.. نيفين علوبة تحيي حفلًا على مسرح ساقية الصاوي والان إلى تفاصيل الخبر

يستعد فريق "فابريكا" بقيادة نيفين علوبة لتقديم حفل احتفالى بعيد الحب فى ساقية الصاوى على مسرح النهر الساعة السابعة والنصف اليوم الاحد.

فريق فابريكا تقوده مغنية الأوبرا السوبرانو المصرية نيفين علوبة التى فكرت منذ سنوات فى تأسيس فرقة من الأصوات الشبابية الجيدة لتدخل بها مجال الغناء الاستعراضى، وهى مبادرة كان لا بد منها فى غياب هذا النوع من الشكل المعروف عالميًّا والذى ارتبط عند الكثيرين بالأعمال الغنائية المسرحية الكبيرة.

على الجانب الآخر طل من جديد فريق منيب باند على مسرح الساقية الخميس الماضي الساعة السابعة مساءً على مسرح النهر.

منيب باند فرقة موسيقية نوبية تقدم كل الألحان التى لحنها الفنان الراحل أحمد منيب والتى غناها بصوته. تأسست الفرقة عام 2011 وذلك في الذكرى العشرون لرحيل احمد منيب تتميز الفرقة بالموسيقى والإيقاع النوبى فى الموسيقى المصرية مما اضاف على الأغنية شكل مصرى جديد بثقافة الجنوب. مؤسس الفرقة هو خالد احمد منيب نجل الراحل أحمد منيب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليوم.. نيفين علوبة تحيي حفلًا على مسرح ساقية الصاوي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 06:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..