صحافة نت مصر : «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات النقل لجميع الصفوف التعليمية

«تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات النقل لجميع الصفوف التعليمية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات النقل لجميع الصفوف التعليمية والان إلى تفاصيل الخبر

صرح  أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن انتظام العملية الامتحانية لجميع  صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، مضيفا أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية معوقات أومشكلات صحية تتعلق بالامتحانات داخل المدارس سواء امتحانات الصف الرابع الابتدائي أو الثاني الثانوي العام أو النقل بمدارس التعليم الفني بمختلف نوعياته.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات النقل لجميع الصفوف التعليمية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 05:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - محافظات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..