صحافة نت مصر : شاهد- ماذا حدث بعد تفجير قنبلة من الحرب العالمية الثانية

شاهد- ماذا حدث بعد تفجير قنبلة من الحرب العالمية الثانية

من صحافة نت مصر تفاصيل المقالة التالية شاهد- ماذا حدث بعد تفجير قنبلة من الحرب العالمية الثانية والان إلى تفاصيل الخبر

تسبب انفجار محكم لقنبلة يرجع تاريخها إلى  الحرب العالمية الثانية في تهشم  النوافذ وإلحاق "أضرار هيكلية" بالمباني أحد الأحياء البريطانية.

وبحسب صحيفة ديلي ستار، تم اكتشاف العبوة ، التي يعتقد أنها قنبلة من نوع "هيرمان" التي استخدمها النازيون  في الحرب والتي يصل وزن 1000 كيلوجرام ، في موقع بناء على أرض خاصة بغرب م حرم جامعة إكستر في مقاطعة ديفون البريطانية صباح الجمعة.

 في البداية ، تم نصب طوق بطول 100 متر ، لكن تم تمديده إلى 400 متر يوم السبت (27 فبراير) بناءً على طلب فريق التخلص من القنابل بالبحرية الملكية.

فيا تم  السكان في حوالي 2600 عقار ، بما في ذلك 1400 طالب جامعي.

 وقع التفجير المحكوم للقنبلة في الساعة 6.10 مساء يوم السبت ، وسمع دوي الانفجار لأميال.

وقال متحدث باسم شرطة ديفون وكورنوال: "  للأسف ، لحقت أضرار هيكلية ببعض المباني ، بشكل أساسي داخل الطوق الذي يبلغ طوله 100 متر ، بما في ذلك النوافذ المحطمة والشقوق في أعمال الطوب بعد تفجير القنبلة ".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد- ماذا حدث بعد تفجير قنبلة من الحرب العالمية الثانية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..